الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:19 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

نجم النادي المصري يخضع لفحوصات طبية

أحمد أيمن منصور
أحمد أيمن منصور

يخضع اللاعب أحمد أيمن منصور، نجم النادي المصري البورسعيدي، اليوم الأربعاء، لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي.

ويأتي ذلك، من أجل تحديد مدى إصابته بالركبة اليسرى وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الفريق أمام نظيره فريق زد، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ومن المقرر أن يتم عرض نتائج التقارير الطبية على الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق لتحديد البروتوكول العلاجي الذي سيتم اتباعه وفقًا لمدى إصابة اللاعب.

وتقدم المصرى إلى المركز الأول وصدارة جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 27 نقطة، عقب خوض 14 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً آخر.

ويبحث المصرى البورسعيدي، عن مواصلة الانتصارات فى المسابقة المحلية والحفاظ على تواجده، بين الأربعة الكبار داخل المربع الذهبى بجدول الدورى، وذلك للعودة إلى المشاركة الإفريقية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا