الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:41 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد سامي يكشف كواليس جديدة عن أزمته مع عفاف شعيب

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

تحدث المخرج محمد سامي خلال لقائه في برنامج "أسرار" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، ويذاع عبر شاشة قناة "النهار"، عن أسرار وتفاصيل من حياته الشخصية والفنية، وكشف خلال لقائه عن أزمته مع الفنانة عفاف شعيب ورده لأول مرة على الاتهامات التي وجهتها له.

عفاف شعيب اتهمتني بالباطل

وعلق المخرج محمد سامي خلال حواره مع الإعلامية أميرة على الاتهامات التي وجهتها له الفنانة عفاف شعيب من قبل، في أثناء تعاونهم في مسلسل "آدم" حيث قالت إنه عند تصويرها مشهد وهي تصعد لسيارة الشرطة في المسلسل طلبت منه أن يضع لها كرسي لتصعد عليه بسبب شعورها ببعض الآلام في ظهرها، ولكنه رفض وتجاهل مرضها وأجبرها على التصوير رغم ذلك.

ورد محمد سامي على تلك الاتهامات قائلا: "قصة عفاف شعيب كلها كذب، وأنا بحترم سنها ولو تجاوزت معاها هيقولوا عني قليل الأدب لأنها ست كبيرة، ولكن هي اتكلمت كلام كتير عليا كله كذب، القصة الحقيقية إننا في مرة كنا بنصور مسلسل آدم وكان بيتصور جنبنا في نفس الوقت مسلسل اسمه دوران شبرا، والأستاذة عفاف استأذنت قالتلي أخويا تعبان ومسافرة أعالجه وبالرغم من إن هيتم وقف التصوير إذا سافرت، ولكن قولتلها تمام".

وأردف: "وأنا بصور بالصدفة كلمني صديقي صدفة اسمه جوزيف قالي تعالى أنا بصور مشهد لـ عفاف شعيب، وهنا اكتشفت إنها في استوديو ورانا بتصور، وموضوع ضهرها ده كله محصلش".