الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:17 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للانضمام للدراويش الفلسطيني خالد النبريص يصل إلى الإسماعيلية غدا

النبريص
النبريص

أعلن الإسماعيلى، أن الفلسطيني خالد النبريص لاعب الفريق الأول لكرة القدم بتلدراويش، يصل إلى الإسماعيلية غدا الخميس، للانضمام إلى الفريق بعد انتهاء الأزمة التى أثيرت بين الطرفين والتوصل لاتفاق يقضي باستكمال مشواره مع الدراويش.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، أبلغ النادي الإسماعيلي، بإلغاء جلسة الاستماع الخاصة باللاعب الفلسطيني خالد النبريص، التي كان مقرر لها 26 فبراير الجارى، وذلك بعد تسوية الأمور بين النادى واللاعب بشكل ودي.

وبدأ مسئولو النادي الاسماعيلي إنهاء إجراءات عودة الفلسطينى خالد النبريص لاعب الفريق إلى القاهرة، تمهيدا للانتظام في تدريبات الدراويش، بعد انتهاء أزمته مع القلعة الصفراء.

ونجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، في التوصل لاتفاق مع اللاعب الفلسطيني خالد النبريص لاستكمال تعاقده مع الفريق، على أن يتنازل اللاعب عن شكواه ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية.

وترك الفلسطيني خالد النبريصي، مهاجم الإسماعيلي، النادي الأصفر الموسم الماضي، بسبب عدم استلام مستحقاته المالية، ولجأ للمحكمة الرياضية الدولية بلوزان فى سويسرا التي قضت له بحكم أوّلي بمبلغ 522 ألف دولار.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا