الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:44 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخشن: التوجيهات الرئاسية بالاستثمار في الكوادر البشرية ضمانة تامة لتحقيق التنمية الشاملة

أحمد الخشن
أحمد الخشن

قال النائب أحمد الخشن، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن توجيهات الرئيس السيسي بالاستثمار في الكوادر البشرية، ضمانة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة، وزيادة الإنتاجية وتحسين جودة الخدمات، فالعنصر البشري هو العنصر الأهم في العملية التنموية والجمهورية الجديدة.

ولفت، في تصريح صحفي له اليوم، أن مصر وطوال السنوات الماضية عملت على زيادة الإنفاق على مجالات الصحة والتعليم ومعالجة الأمراض المستوطنة مثل فيروس سي وغيرها وتدشين مبادرة حياة كريمة، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية وتوجيهاتها بالاستثمار في العنصر البشري وتطوير مقدراته.

وأوضح أن هذه التوجيهات الرئاسية، تستهدف تنمية مهارات الشباب المصري وتطوير قدراتهم من خلال زيادة عدد البرامج التدريبية وتطوير المناهج التعليمية، كما أن الاستثمار في الكوادر البشرية تأكيد على أن الإنسان هو ثروة مصر الحقيقية.

واختتم بالقول، إن توجيهات السيسي للحكومة دليل على حرص الرئيس السيسي على بناء مستقبل أفضل لمصر وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مشددا أن ما يتحقق في مصر من إنجازات تنموية غير مسبوق وينسب الفضل فيه للرئيس السيسي ورؤيته للمستقبل.