الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:35 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المصريين بالخارج يناقش الأحوال الاقتصادية والاستثمارية على مائدة إفطار

المصريين بالخارج
المصريين بالخارج

أقام الاتحاد العام للمصريين في الخارج، يوم أمس، مائدة الافطار الرمضاني، والتي تقام كل عام؛ حيث التقى لفيف من قيادات الاتحاد ورجال السياسه والإقتصاد والإعلام، كما حضر الإفطار مجموعة من نواب مجلسي النواب والشيوخ، لا سيما شهد اللقاء الحديث حول موقف الاقتصاد والاستثمار، وقرارات البنك المركزي الاخيره.

في هذا الصدد؛ تناول الاستاذ الدكتور فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب شرح ما حدث خلال الأيام الأخيرة من قرارات وتأثيرها على الإقتصاد المصري؛ كم اشاد النائب محمود القط، بالإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية وصلابة موقفها الاقتصادي وتصدي الدولة للتضخم الحادث والمحتمل نتيجة تغير سعر الدولار في مصر.

هذا، وحضر اللقاء النائبه سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العامله بمجلس النواب ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة وبعض رؤساء الفروع يتقدمهم رئيس محلس الإدارة المهندس اسماعيل احمد علي ونائبه المستشار ابو النجا المحرزي عضو مجلس الشيوخ والمستشار محمد ابو العيش والمستشار الاقتصادي محمد محمد فريد اعضاء مجلس الادارة والإعلامي محمد فضل.

ومن انجلترا والاعلامي عبد الناصر البنا رئيس تحرير الفضائية المصرية والإعلامي خالد المصري رئيس تحرير الوطن المصري، د. احمد ياقوت رئيس فرع لبنان، د. سامح كرم من السعودية، المستشار أحمد محروس ، المهندس أمام يوسف، الحاج عادل جابر رئيس فرع الاردن، وباقي رجال الصحافة والسياسيين الحاضرين.