الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:27 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

عاجلI استهدف تجمع لجنود الاحتلال في شمال الضفة الغربية

جانب من الاشتباكات
جانب من الاشتباكات

استهدفت كتيبة جنين الذراع العسكري لكتائب سرايا القدس التابعة لحركة جهاد الإسلامية، في نبأ عاجل، تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي، جاء ذلك خلال اشتباكات أثناء اقتحام قوات العدو الإسرائيلي أحد المدن بمخيم نابلس شمالي الضفة الغربية.

وعلق كتائب سرايا القدس، قائلة: "اشتبك عددًا من مقاتلونا في (اليامون ويعبد) مع تجمعًا لقوات الاحتلال، ومن ثم استهدفوهم بصليات من الرصاص والعبوات الناسفة، مما أدي إلى مقتل وإصابات العشرات، لا سيما غادر مقاتلونا مكان الاشتباك عقب اتمام العملية بنجاح".

اقرأ أيضًا: شيخ الأزهر: لطف الله تعالى شامل ولم يدع عذرا لعباده كي ينكر ألوهيته