الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:12 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حالة الطقس غدا.. ”الأرصاد”: ارتفاع درجات الحرارة نهارا

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن ارتفاع في درجات الحرارة غدا الأربعاء، على أغلب الأنحاء، ويأتي ذلك بعد أن شهدت البلاد على مدار الأيام الماضية انخفاضًا مفاجئًا في الحرارة مع سقوط أمطار رعدية على أغلب الأنحاء وخفيفة على المدن الداخلية.

وقالت الأرصاد، أن الساعات الأولي من صباح غدا تشهد شبورة مائية، على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلى المسطحات المائية أيضا.

وأفادت الأرصاد أن الأجواء ستكون مائلة للبرودة فجرا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، بينما تكون مائلة للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وتمسي الأجواء باردة ليلاً على أغلب الأنحاء.

والجدير بالذكر أن الهيئة كانت قد توقعت سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة اليوم على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وقالت قد تمتد على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعة وتكون متفاوتة الشدة.

وعن الرياح قالت الأرصاد أن هناك حالة نشطة للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، وذلك على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.