الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:02 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يوجه الشكر للثنائي الأجنبي

لاعب الإسماعيلي
لاعب الإسماعيلي

وجه مجلس إدارة الدراويش، الشكر للثنائى شيلونجو وروماريك أموسو، على الفترة التي قضوها مع الإسماعيلي، متمنيين لهما التوفيق في مشوارهما القادم.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلى، توجيه الشكر للثنائى بعد فترة المعايشة التي قضوها رفقة الفريق، رافضا استمرارهما لضعف المستوى الذى قدماه في هذه الفترة.

وشدد إيهاب جلال، على أن هناك بعض الناشئين والشباب يقدمون مستويات تفوق الثنائي، وطالبا بالبحث عن لاعبين أجنبيين آخرين لتدعيم صفوف الدراويش.

وشارك الثنائى في مباريات الإسماعيلى الودية، خلال هذه الفترة ولكنهما لم ينالا إعجاب الجهاز الفني، والذى طلب رحيلهما منذ أسبوع، إلا أن مجلس الإدارة طلب منه اختبارهما أسبوعا آخر، إلا أن رأى إيهاب جلال وجهازه لم يتغير.

ويستأنف الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، تدريباته اليوم الأربعاء، بعد الحصول على إجازة أمس الثلاثاء، بعد الفوز على فريق ألو إيجيبت بهدف نظيف وديا في ثانى وديات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

وخاض الإسماعيلى مباراة ودية أمام المقاولون العرب انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، بعد تأجيل مواجهة أهلي بنغازي إلى 24 مارس الحالي، لتجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا