الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل تعليم البحيرة يشهد ختام فاعليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة بالمحمودية وكيل تعليم البحيرة يدشن فاعليات معارض ختام الأنشطة التربوية على مستوى المديرية انتظام توريد الذهب الأصفر.. 560 طن قمح لشون وصوامع البحيرة خبير: التحول الاقتصادي يستغرق وقتا لتحقيق نتائج إيجابية قابلة للقياس نجوم لهم بصمة.. عبد الفتاح الجارم أسطورة الجيل الذهبي للاتحاد السكندري التخطيط: 11,6 مليار جنيه استثمارات موجهة لتنفيذ 478 مشروعًا تنمويًا باسيوط خبيرة أممية تطالب الدول بتنفيذ استراتيجيات وسياسات أكثر دعمًا لذوي الإعاقة مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بالغربية محافظ الغربية يتابع الأعمال بمحور أم القرى ويزيل جميع معوقات المرافق محافظ الغربية يعلن بدء العمل في تأهيل ورصف طريق الشين قطور أمريكا في مرمى نيران روسيا.. خطة جديدة لدعم أوكرانيا عسكريًا مستشفى إهناسيا ببني سويف يستقبل حالات مرضية من الأشقاء الفلسطينيين وأسرهم

التجاري الدولي يرفع العائد على الشهادات الثلاثية إلى 26%

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

عدل البنك التجارى الدولى طريقة احتساب العائد على الشهادات المتغيرة لتصبح 1.25% أقل من سعر الإيداع المحدد من قبل البنك المركزى بدلًا من 3% أقل ليصبح العائد على الشهادة المتغيرة حاليًا نحو 26% بدلا من 24.25%؜.

وخفض البنك أيضًا الحد الأدنى لشراء الشهادة المتغيرة ليصبح 1000 جنيه ومضاعفاتها بدلًا من 3 آلاف جنيه.

رفع البنك التجاري الدولي العائد على الشهادات الثلاثية بواقع 2% ليصل أعلى عائد إلى 24% يصرف شهريا.

وكشفت البنك أن الحد الأدني لشراء الشهادة للشريحة الأولى بعائد 24% سيكون بداية من 5 ملايين جنيه ومضاعفات الألف جنيه وذلك بدلا من 22%.

وقررت لجنة السياسة النقدية في اجتماعها الاستثنائي رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب، كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75%.

موضوعات متعلقة