الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:18 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل تعليم البحيرة يشهد ختام فاعليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة بالمحمودية وكيل تعليم البحيرة يدشن فاعليات معارض ختام الأنشطة التربوية على مستوى المديرية انتظام توريد الذهب الأصفر.. 560 طن قمح لشون وصوامع البحيرة خبير: التحول الاقتصادي يستغرق وقتا لتحقيق نتائج إيجابية قابلة للقياس نجوم لهم بصمة.. عبد الفتاح الجارم أسطورة الجيل الذهبي للاتحاد السكندري التخطيط: 11,6 مليار جنيه استثمارات موجهة لتنفيذ 478 مشروعًا تنمويًا باسيوط خبيرة أممية تطالب الدول بتنفيذ استراتيجيات وسياسات أكثر دعمًا لذوي الإعاقة مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بالغربية محافظ الغربية يتابع الأعمال بمحور أم القرى ويزيل جميع معوقات المرافق محافظ الغربية يعلن بدء العمل في تأهيل ورصف طريق الشين قطور أمريكا في مرمى نيران روسيا.. خطة جديدة لدعم أوكرانيا عسكريًا مستشفى إهناسيا ببني سويف يستقبل حالات مرضية من الأشقاء الفلسطينيين وأسرهم

بيراميدز يعلن عن تجديد تعاقد إسلام عيسى

إسلام عيسى
إسلام عيسى

أفصح مسئولو بيراميدز، عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الجناح إسلام عيسى، في إطار سياسة إدارة الفريق السماوي، في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول.

وجاء ذلك، في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة، وسبقها الإعلان عن تجديد المدافع الدولي الشاب أسامة جلال، وكذلك الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي في وقت سابق.

ويبلغ إسلام عيسى من العمر 28 عاما، ويعد من أهم اللاعبين، في مركز لاعب الوسط والجناح الأيمن، حيث انضم إسلام عيسى إلى صفوف نادي بيراميدز عام 2019.

وخلال تلك الفترة شارك إسلام عيسى، بقميص نادي بيراميدز في 158 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها اللاعب 26 مباراة بجانب 20 مساهمة تهديفية خلال تلك المباريات.

ومن جانبه عبر اللاعب، عن سعادته بتجديد تعاقده مع بيراميدز والاستمرار مع هذا النادي الكبير، مؤكدا أنه فخور باللعب في صفوف بيراميدز منذ 2019 وارتداء قميص هذا الفريق شرف كبير لأي لاعب.

وتابع اللاعب، أن قرار تجديد عقده مع بيراميدز لم يأخذ وقتا، ووقع بدون تردد لأنه يشعر بالراحة في النادي الذي لم يتخل عنه لحظة واحدة وقت الإصابة وساعده على العودة قويا بعد رحلة تأهيل في الإمارات.

شدد اللاعب، على أنه يسعى لمساعدة زملائه في تحقيق الفوز وحصد البطولات خلال الفترة المقبلة والفريق أمامه منافسة قوية على لقب الدوري.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا