الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:33 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل تعليم البحيرة يشهد ختام فاعليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة بالمحمودية وكيل تعليم البحيرة يدشن فاعليات معارض ختام الأنشطة التربوية على مستوى المديرية انتظام توريد الذهب الأصفر.. 560 طن قمح لشون وصوامع البحيرة خبير: التحول الاقتصادي يستغرق وقتا لتحقيق نتائج إيجابية قابلة للقياس نجوم لهم بصمة.. عبد الفتاح الجارم أسطورة الجيل الذهبي للاتحاد السكندري التخطيط: 11,6 مليار جنيه استثمارات موجهة لتنفيذ 478 مشروعًا تنمويًا باسيوط خبيرة أممية تطالب الدول بتنفيذ استراتيجيات وسياسات أكثر دعمًا لذوي الإعاقة مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بالغربية محافظ الغربية يتابع الأعمال بمحور أم القرى ويزيل جميع معوقات المرافق محافظ الغربية يعلن بدء العمل في تأهيل ورصف طريق الشين قطور أمريكا في مرمى نيران روسيا.. خطة جديدة لدعم أوكرانيا عسكريًا مستشفى إهناسيا ببني سويف يستقبل حالات مرضية من الأشقاء الفلسطينيين وأسرهم

عاجلI حماس تفجر مفاجأة بشأن وقف إطلاق النار بغزة

قطاع غزة
قطاع غزة

كشف حسام بدران، القيادي في حركة حماس، أن الإدارة الأمريكية هي سبب أساسي في تعطيل أي اتفاق يمكن الوصول له بشأن قطاع غزة.

وشدد "بدران" على أنه لا يمكن اعتبار الموقف الأمريكي وسيطا، بل هو شريك أساسي وسياسي وعسكري في دعم الاحتلال، مضيفًا أن نتنياهو لا يريد الوصول لأي اتفاق ويخدع جمهوره وأهالي الأسرى للتغطية على فشله السياسي والأمني.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية يجدد رفض مصر لأية عمليات إسرائيلية في رفح

وذكر، أن القضية ليست مرتبطة بالأسرى وأعدادهم، إنما الإشكالية أن الاحتلال يرفض أن يعطي أية ضمانات للوسطاء في القضايا الأساسية في حياة الناس في غزة، موضحًا أن أوراق الوفد المرافق قوية بصمود شعبنا ومقاومتنا على الأرض واستمرار الضغط الدولي على نتنياهو وحكومته تجعله في موقف ضعف.