الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلمي طولان: رفضت تدريب المنتخب الأولمبي بسبب عدم التقدير

حلمي طولان
حلمي طولان

أفصح حلمي طولان، المدير الفنى السابق لفريق البنك الأهلي، أنه رفض تولي تدريب المنتخب الأولمبي بسبب عدم "التقدير"، من قبل مسئولي الكرة في مصر، حيث تم الاستعانة بأحد تلاميذه في تدريب المنتخب الأول في ذلك التوقيت.

كشف حلمي طولان، في تصريحات لبرنامج نجوم في عز الظهر: "هناك بعض الأشخاص في مجلس إدارة نادي الزمالك لن يعمل لصالح القلعة البيضاء ويعمل لمصالحه الشخصية فقط".

وواصل: "لم أشارك في انتخابات نادي الزمالك الماضية وأدعم حسين لبيب في رئاسة القلعة البيضاء، والأنسب في ذلك التوقيت، وفاروق جعفر زعلان مني عشان مكنتش بدعمه".

وأشار: "أنا طلعت مواهب كثير وإبراهيم سعيد دا حكاية ولاعيب هايل وكان محتاج معاملة خاصة وقسوة، حيث كنت أهمله في بعض الأوقات وكنت على تواصل مع ثابت البطل للتعامل معه".

وأكمل: "أنا زملكاوى غصب عن عين أي حد وشعار الأهلي فوق الجميع دا للأهلاوية بس، ودا شيء محترم ومنظومة ناجحة".

وكشف طولان، أنه لا يوجد مدرب مصري حاليا قادر على قيادة المنتخب الوطني، ولكن لاحقاً من الوارد والأسماء الأنسب أحمد سامي مدرب سموحة وعبد الحميد بسيوني مدرب طلائع الجيش والكرة لا تدار بالروح فقط.

وأضاف: "ليس كل نجم كورة قدم يصلح مدرب وأكبر الأمثلة الأسطورة الأرجنتينية ماردونا وبيليه في البرازيل وأين الإنجازات التي حققها المدربون مع الأندية لتولي تدريب المنتخب".

وتابع: "يجب على مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الاستقالة فوراً بسبب عدم قدرتهم على اتخاذ القرارات".

وأضاف: "فيتوريا لم يكن المدرب الأسوأ في تدريب منتخب مصر وكان محقّق نتائج كويسة في بدايته".

وأتم: "رمضان صبحي تبقى صفقة قوية للزمالك وإضافة وهو مهزوز في بيراميدز حالياً، والقلعة البيضاء يحتاج 11 لاعبا للمنافسة على البطولات الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا