الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بقيادة رونالدو..

محترفو النصر السعودي يستعدون لمواجهة الطائي

النصر السعودي
النصر السعودي

أفادت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، يعود للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية مساء اليوم، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

في سياق متصل؛ يقع النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 56 نقطة، خلف الهلال المتصدر برصيد 65 نقطة.

من ناحية أخرى؛ أفادت صحيفة "الرياضية" السعودية أن لاعبي فريق النصر الدوليين السعوديين والأجانب سوف ينضمون إلى التدريبات مساء الخميس.

وتابعت أن اللاعبين الأجانب على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، انتهوا من تمثيل منتخبات بلادهم، و6 سعوديين عادوا مع المنتخب الأول من طاجيكستان، مضيفه أن النصر سوف يواصل التحضير لمواجهة الطائي، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي للموسم الحالي.

وتزامنت الحصة التدريبية مع خضوع عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، وسلطان الغنام، الظهير الأيمن، إلى جلستي علاج داخل عيادة النادي، تبِعَهما أداؤهما تمارين بدنية على أرضية ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود.

وأفادت المصادر بإشراك المدرب البرتغالي لويس كاسترو خمسة لاعبين من فريق الشباب في التدريب، هم عواد أمان، الظهير الأيسر، وخالد كمال ومحمد صهلولي، لاعبا الوسط، ومحمد العتيبي وفارس أفندي، حارسا المرمى وذلك لمعالجة نقص عدد اللاعبين.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا