الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:12 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… أول تعليق من مسؤولي سيمبا بشأن ضحايا جماهيره قبل مواجهة الأهلي

الأهلي ضد سيمبا
الأهلي ضد سيمبا

قدم مسئولو سيمبا التنزاني، التعازي، في ضحايا جماهير النادي، وذلك قبل لقاء المارد الأحمر، حيث يجمع الفريقين اليوم الجمعة، مواجهة نارية ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا

تنطلق المباراة بين الناديين، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، بينما تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً بإستاد القاهرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي سيمبا عبر موقع "إكس" بيانا جاء نصه كالتالي: "تلقت قيادة نادي سيمبا بكل أسف هذه المعلومات حوادث جماهيرنا التي حدثت الليلة الماضية بينما كانوا في طريقهم إلى دار السلام، لمشاهدة مباراة ربع نهائي أبطال إفريقيا ضد الأهلي، الحادث الأول كان يتعلق بمشجعي فرع Kiwira Rungwe في منطقة مبيا حيث حدث ذلك في منطقة فيجوازا ببواني، أولي وتشير المعلومات الواردة من قوة الشرطة إلى مصرع شخص واحد".

وتضمن البيان: "الحادث الثاني هو فرع الحدود الحمراء من تندوما الذي وقع في دوما، منطقة موروجورو، المعلومات من مكان الحادث تشير إلى إصابة شخص، ويتوجه قادة سيمبا بالفعل إلى موقع الحادث في فيجوازا لتقديم المساعدة للضحايا، وتعتذر القيادة لجميع المتضررين بالحوادث والعائلات وكذلك كل شعب سيمبا بشكل عام.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا