الطريق
الأحد 26 مايو 2024 03:08 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

المنشد عامر التوني: كنا بنتسحر ونفطر في بيوت مسيحيين

المنشد عامر التوني
المنشد عامر التوني

تحدث المنشد عامر التوني مؤسس فرقة المولوية المصرية عن تعاونهم مع المسحيين في تقديم الأناشيد والأغاني والترانيم.

وقال المنشد عامر التوني خلال لقائه في برنامج "سبوت لايت"، الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، على قناة صدى البلد: "تعاونا في تقديم العديد من الأعمال، ومنهم ترنيمة لستنا مريم".

وتابع التوني قائلًا: "ثلث جمهورنا مسيحي، وعندما صنعنا أول ألبوم لنا ووزعناه مجانًا على الجمهور عرفانًا بدورهم معنا، وبعدها وجدنا أن كثير من الجمهور يشكرنا لأننا جعلنا الموزعين مسيحيين رغم أنه لم يكن مقصودًا".

واستكمل التوني: "كنا نتسحر في بيوت مسيحيين وكانوا يستضفونا على الفطار فنحن أصدقاء".