الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:01 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية لمدرب الهلال بشأن حارس مرماه

الهلال السعودي
الهلال السعودي

دافع خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق.

جاء ذلك، رغم اهتزاز شباكه 3 مرات خلال مواجهة الشباب ضمن الجولة الـ 25 من الدوري السعودي.

وحقق الهلال السعودي، فوزا مثيرا على منافسه الشباب، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف مدرب الهلال: "بونو حارس مميز، وهدفان من الأهداف اللذان دخلا مرماه لا يلام عليهما، والكرات الثابتة إذا نفذت بشكل متقن لا يلام عليها الحارس بشكل كامل، الفريق محظوظ بوجود حارسين مميزين هما ياسين بونو ومحمد العويس واحد للدوري، والثاني لدوري أبطال آسيا".

وأرجع جيسوس تراجع أداء فريقه في الشوط الثاني إلى عامل الإرهاق، كاشفًا عن أنه سيحل هذه المعضلة بالتدوير للتغلب على ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة، وأوضح: "اعتدت عند عودة الفرق التي أدربها بعد التوقف الدولي أن تكون الأفكار لدى اللاعبين مختلفة إلى حد ما، وضغط المباريات يؤثر ويعد مخاطرة على اللاعبين، إصابة ميتروفيتش مثال على ذلك بعد أن جاء من مشاركة دولية وسفر لساعات طويلة، إصابة ميتروفيتش مبدئيًا في عضلة الفخذ، ولا يمكن الحكم عليها إلا بعد الفحص الطبي".

وأتم: "كان بالإمكان أن تكون المباراة أسهل بعد تقدمنا بأربعة مقابل واحد، وصعبنا الموقف على أنفسنا بعض الشيء، وثمن وصولنا للأدوار المتقدمة في كل البطولات، هو الضغط الذي نواجهه الآن، وهذا قدر الأندية الكبيرة".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا