الطريق
الإثنين 15 أبريل 2024 12:04 مـ 6 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب منتخب فرنسا الأولمبي يدرس ضم بنزيما بدلا من مبابي

كريما بنزيما
كريما بنزيما

يدرس اللاعب الفرنسي تييري هنري، المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأولمبي، ضم المهاجم كريم بنزيما نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، لقائمة منتخب بلاده الأوليمبي التي ستشارك في أوليمبياد باريس 2024.

وانتشرت العديد من التقارير، حول رغبة هنري في ضم كيليان مبابي وجريزمان، وجيرو ورافائيل فاران، ولكن مع انتشار تقارير تؤكد أن ريال مدريد، أبلغ الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بأنه لن يسمح لأي من لاعبيه بالمنافسة في الدورة الأوليمبية فإن هنري يدرس ضم بنزيما ليكون المهاجم الأول للفريق الفرنسي في الأوليمبياد.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن قرار عدم انضمام مبابي، سيفتح الباب أمام عودة كريم بنزيما وهو المهاجم الذي اعتزل دوليًا في ديسمبر 2022، بسبب مشاكل مع الاتحاد والمدير الفني للمنتخب الأول ديديه ديشامب.

بنزيما منفتح على العودة للمشاركة في الأولمبياد، مع تييري هنري، خاصة وأن العلاقة بينهما قوية، ولا يوجد لديه مانع العودة من الاعتزال.

وعانى صاحب الـ36 عامًا، خلال الموسم الجاري مع الاتحاد السعودي بسبب المشاكل مع المدير الفني نونو سانتو في البداية، ثم خليفته جاياردو وكذلك هجوم الجماهير عليه.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا