الطريق
الأحد 14 أبريل 2024 06:16 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليفاندوفسكي: انتقال مبابي للريال ليس رسميًا

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أفادت تقارير صحفية، عن تعليق البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسبانى، على إحتمالية انتقال الفرنسى كيليان مبابى إلى صفوف فريق ريال مدريد.

وأشارت تقارير، إلى أن كيليان مبابي أبلغ فريقه باريس سان جيرمان، أنه سيغادر نهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده فى 30 يونيو المقبل.

وأوضح ليفاندوفسكي لصحيفة "آس" الإسبانية: "الأمر ليس رسميًا بعد ومن الصعب التعليق على أي شيء الآن، دعونا ننتظر حتى يتم تأكيد ذلك، لكن إذا جاء سيكون من الممتع التنافس ضده، نحن لسنا خائفين، أنا أتعامل مع الأمر بشكل إيجابى".

وتحدث ليفاندوفسكى، عن مستقبله: "في أحد الأيام يكتب شخص ما شيئاً ما، وفي اليوم التالي يكتب العكس تماماً، أنا لا أقرأ أي شيء على الإطلاق، بالنسبة لي كل شيء واضح وليس لدي شك في المكان الذي سألعب فيه الموسم المقبل، سأبقى في برشلونة".

وشددت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد يخطط لتقديم مبابي فى الأسبوع الأول من يونيو المقبل، واستبعدت الإعلان عن تعاقد ريال مدريد مع مبابي في الأسابيع المقبلة، مع استمرار الميرنجي وباريس سان جيرمان بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وتأهل الفريقان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وينتظر كلاهما القرعة التي قد تسفر عن مواجهة محتملة بينهما في دور الثمانية، وستقام قرعة ربع النهائي ونصف النهائي يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت ماركا يعتمد إعلان ريال مدريد التعاقد مع مبابي على ما إذا كان باريس سان جيرمان أو ريال مدريد سيصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي في لندن.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا