الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:55 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشافي: غدا لدينا أهم مباراة في الموسم حتى الآن

تشافي
تشافي

شدد تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أن فريقه مستعد جيدا لمواجهة نابولي وجاهز لجميع السيناريوهات التي قد تحدث في المباراة، ومنها ركلات الترجيح.

وأشار إلى أن البارسا يخوض واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم، حيث يلتفي برشلونة بنظيره نابولي، في العاشرة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في ذهاب نفس الدور.

وكشف تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "غدًا لدينا أهم مباراة في الموسم حتى الآن، ونحن في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مستعدون، متحمسون، ومليئون بالأمل، لقد مرت أربع سنوات دون أن نكون في ربع النهائي ونحن متحمسون للمنافسة".

وأوضح: "أرى نابولي تحسن مع مدربهم الجديد، أصبحوا أفضل، نأتي للمباراة بغيابات عديدة مثل بيدري وفرينكي وبالدي وجافي وفيران، لكن علينا التنافس ونظهر كل شيء، أراها كفرصة للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أربع سنوات، يجب علينا قلب الطاولة ورؤيتها كشيء إيجابي، أمام جمهورنا، يجب أن نكون شجعان".

وأشار: "أتوقع نابولي شجاعا يلعب من الخلف ويضغط بقوة، لا يخمن، لديه مستوى فردي عالٍ، الثلاثة في الأمام لديهم مستوى عالي، إنها مباراة كبيرة وهو فريق رائع، بطل إيطاليا الحالي".

وأضاف: "عملنا على جميع السيناريوهات التي نعتقد أنها يمكن أن تحدث، لا يوجد فريق مفضل، الأمور 50 بالمئة لكل جانب، الجماهير تمنحنا قليلاً من التفضيل".

واختتم: "واجهنا وضعًا صعبًا للغاية على المستوى الاقتصادي، لم نتمكن من ضم كل ما أردنا، لكن النادي بذل جهدًا استثنائيًا منذ أن كنت هنا. وأعتقد أننا يمكن أن ننافس أي فريق".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا