الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا: هدفنا الحالي فقط هو التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

جوارديولا
جوارديولا

شدد بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتي الإنجليزي، على احترامه الكبير لمنافسه كوبنهاجن الدنماركي، قبل المباراة التي تجمع بينهما في العاشرة من مساء غدا الأربعاء، على استاد "الإتحاد"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وكشف جوارديولا في المؤتمر الصحفى: "من الجيد أننا فزنا بدوري الأبطال، لكن مازلنا نرغب في التقدم والعبور إلى الدور ربع النهائي مرة أخرى، نحن نحترم كوبنهاجن، أي شيء يمكن أن يحدث غداً".

وتابع: "لقد عانينا هناك أمام كوبنهاجن الموسم الماضي، هم يلعبون للموسم الثاني على التوالي مع نفس المدرب، لديهم مهاجم قوي، يدافعون بشكل متقارب، ويتحركون بشكل جيد".

وأعرب: "هدفنا الحالي فقط هو التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، موضحا "جاك جريليش لن يكون مستعدًا غدًا، ولا أعرف متى سيكون".

ومن جهة أخرى، أعلن مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، عن فوز جناح الفريق فيل فودين بجائزة لاعب شهر فبراير الماضي بعد منافسة مع كل من إيرلينج هالاند وجون ستونز.

وحصل فودين علي جائزة أفضل لاعب في الشهر للمرة الثانية خلال هذا الموسم بعد أن فاز بها أيضًا في ديسمبر.

وسجل الدولي الإنجليزي فودين أربعة أهداف في الدوري الإنجليزي خلال فبراير بما في ذلك ثلاثية رائعة في شباك برينتفورد، كما سجل هدف الفوز الحاسم أمام بورنموث في نهاية الشهر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا