الطريق
الخميس 23 مايو 2024 11:27 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا وست هام يضم نجم مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم

كالفين فيليبس
كالفين فيليبس

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، ضمه كالفين فيليبس، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشسترسيتي، وذلك على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، حيث رحل اللاعب بسبب قلة مشاركاته مع السيتزنز.

وأوضح وست هام يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر نادي وست هام يونايتد تأكيد التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2023/24".

وتابع: "ينضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى الهامرز من مانشستر سيتي ويمكن أن يشارك لأول مرة في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس مع بورنموث على ملعب لندن".

وشارك فيليبس في 31 مباراة مع منتخب إنجلترا، وبدأ كل مباراة مع وصول الأسود الثلاثة إلى نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 وظهر في نهائيات كأس العالم 2022.

وقال لاعب وست هام الذي سيرتدي القميص رقم 11: "أنا سعيد حقًا بوجودي هنا، كان هناك دائمًا الكثير من التكهنات حول انتقالي إلى وست هام، لذلك أنا متحمس جدًا للانتقال الآن".

وأشار: "هناك الكثير لنتطلع إليه في النصف الثاني من الموسم بالنسبة للنادي ولا أستطيع الانتظار حتى أكون جزءًا منه، هناك مجموعة لا تصدق هنا، وإذا كان بإمكاني الحضور وإضافة الجودة التي أعرف أنني قادر عليها، فأنا متأكد من أنه يمكننا منح مشجعي وست هام الكثير من الإثارة من الآن وحتى نهاية الموسم".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا