الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:58 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسام حبيب: ”بحب ربنا بس مبصليش.. وأمي دلعتني جدا”

المطرب حسام حبيب والإعلامية منى عبد الوهاب
المطرب حسام حبيب والإعلامية منى عبد الوهاب

حل المطرب حسام حبيب ضيفا على برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب، وتحدث خلال لقاءه عن تفاصيل حياته الخاصة وعلاقته بالدين والصلاة.

أبرز تصريحات حسام حبيب

قال الفنان حسام حبيب: "أنا بحب ربنا جدا وديما في دماغي بس حاجة غريبة جدا مبصليش، قالتلي أنت بتهرب من مواجهته خايف أبقى مزعله هقوله إيه وقتها، فبحاول أتفادى الاتصال المباشر مع ربنا".

وأضاف: "الاتصال المباشر بيعلمك المواجهة والاعتراف بأخطائك والفضفضة، ولكن الهروب فيه نوع من أنواع الكذب تكذب على نفسك لأن ربنا شايف عيوبك، الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر كل شوية هقف قدام ربنا فده هيقلل أخطاءك".

وفي الحلقة ذاتها، قال الفنان حسام حبيب، إن أقدار ربنا لا يمكن تغييرها ونرضى بها على كل حال، مشيرًا إلى انفصال والديه، وعن قراره في الاستقرار مع والدته والبعد عن والده وقتها.

وأردف حسام حبيب في حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وقال: "عشت مع أمي وعلمتني الكثير ليتولد لدي إحساس الحب والاحترام للمرأة.. بقى لها معنى كبير في حياتي، مش بس عشان هي أمي، ولكن عشان شوفت الست في بعض المواقف بتكون بمية راجل".

واستكمل حديثه قائلا: "أمي رغم أنها دلعتني جدًا، ولكن كان لازم الساعة 9 أكون في سريري وحاجات كتير مفيهاش تهريج، وهي كانت الاتنين وشوفت قد إيه الست قادرة تقوم بالدورين فعلاً لو اضطرت، بخلاف الرجل».

اقرأ أيضا: حسام حبيب يكشف سر تحسن علاقته مع شيرين عبد الوهاب