الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:46 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب وأرتيتا في منافسة شرسة على جائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي

كلوب
كلوب

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن أسماء المدربين المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في البريميرليج خلال شهر مارس المنتهي.

وينافس يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي نظيره الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال و أندوني إيراولا، المدير الفني لفريق بورنموث والمدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو علي الفوز بجائزة أفضل مدرب في مارس.

وقاد ميكيل أرتيتا، فريقه أرسنال خلال شهر مارس، إلى الفوز العريض بنتيجة 6-0، على شيفيلد يونايتد ثم فاز 2-1 علي برينتفورد وتعادل سلبيا مع مانشستر سيتي.

بينما نجح أندوني إيراولا، في قيادة بورنموث علي الحصول على 10 نقاط من 12 مباراة ممكنة بعدما فاز علي لوتون تاون بنتيجة 4- 3 حيث عاد بعد التأخر بثلاثة أهداف كما فاز علي إيفرتون.

بينما قاد كلوب ليفربول، إلى عدم الخسارة خلال مارس رغم الإصابات، حيث فاز على نوتنجهام فورست وتعادلوا مع مانشستر سيتي ثم فازوا على برايتون 2-1.

وأخيراً قاد أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام فريقه للفوز علي كريستال بالاس ولوتون تاون وأستون فيلا حيث يطمح لأسترالي إلى أن يكون الشخص الثالث فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يفوز بما يصل إلى أربع جوائز أفضل مدرب لشهر في موسم واحد، بعد بيب جوارديولا (2017/18)، كلوب (2019/20) وأرتيتا (2022) /23).

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا