الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 9-4-2024

أرشيفية
أرشيفية

استقرت أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 بمستهل التعاملات الصباحية، حيث سجل الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا مستوى 3195 جنيهًا للجرام، جاء ذلك وسط ارتفاع أسعار الذهب إلى مستويات قياسية في البورصات العالمية بالتزامن مع قرار الفيدرالي الأمريكي بتثبيت سعر الفائدة، وقد ارتفع سعر المعدن الأصفر عالميًا بنحو 25 دولارًا للاونصة.

أسعار الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الثلاثاء مستوى 3651 جنيهًا للجرام.

وبلغ سعر الذهب عيار 21 اليوم الثلاثاء نحو 3195 جنيها للجرام.

تداول سعر الذهب عيار 18 اليوم الثلاثاء عند مستوى 2738 جنيهًا للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الاثنين نحو 25560 جنيها، فيما يزن نحو 8 جرامات من الذهب عيار 21.

حالة الذهب عالميًا

سجل سعر الذهب عالميًا مستوى 2336 دلارًا للأونصة، فيما تفاوتت توقعات بنوك الاستثمار والمؤسسات المالية العالمية بشأن أسعار الذهب خلال العام الجاري 2024 بين 1950 إلى 2200 دولار للأونصة وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة "بلومبرج"، وتوقعت البنوك العالمية أن الظروف الجيوسياسية التي يشهدها العالم خلال هذه الفتره تدعم بكل قوة اسعار المعدن الأصفر، بجانب توقعات الأسواق ببدء الفيدرالي الأمريكي بخفض الفائدة وما يتبعه من احتمالية تراجع في قيمة الدولار وتضخم الأسعار، وتعد كلها عوامل تصب في مصلحة الدولار.