الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:02 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث مسلسل ”جودر” الحلقة 14

الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال

مسلسل جودر الحلقة 14.. بدأت أحداث الحلقة بمحاولة شهرزاد لكسب رضا الملك واستعطافه وذلك بعد غضبه منها، بعدما جعلته يشعر بالإحراج أمام رجال دولته بعد العرض الذي قدمته، كما شهدت الحلقة حكاية جديدة من حكايات شهرزاد لشهريار وجاءت مشوقة وممتعة، فهل سيغير الملك شهريار رأيه ويفصح عن شهرزاد بعد الحكاية.

مسلسل جودر الحلقة 14

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل جودر، حكاية جديدة من حكايات شهرزاد التي تجسدها "ياسمين رئيس" للملك شهريار، الذي يقوم به ياسر جلال، وذلك بعدما فقدت الأمل في أن تنال رضاه بعدما جعلته يشعر بالحرج أمام رجال المدينة بعد تقديمها عرض تمثيلي غير ملائم، وجاءت الرواية عن ملك قوي أصابه مرض نفسي جعله يفقد الحركة ولم يستطع الأطباء معالجته ولم يخرجه أحد من أزمته.

وبعد مرور وقت قرر أحد الأطباء استخدام أسلوب آخر في محاولة لعلاج الملك وعودته سليم مرة أخرى فذهب إليه وأخبره أنه أصبح ملك ضعيف وعالة على من حوله ولم يصبح قوي مثلما كان من قبل، لينفعل الملك ويهم من مكانه ويلحق بالطبيب ليقطع رقبته، ولكن استطاع الطبيب إيقافه وشرح له موقفه.

مسلسل جودر الحلقة 14

وبعد أن روت شهرزاد الحكاية للملك شهريار في الحلقة 14 من مسلسل جودر، ابتسم لها مما يدل على إعجابه بالحكاية وأخبرها أن هذا الطبيب ذكي وردت عليه شهرزاد وكشفت له عن خطتها، وقالت له أنها كان تحاول معالجته من عقدته بنفس طريقة الطبيب الذي ورد في الحكاية، ولكنها لم تنجح في خطتها فأفصح عنها الملك وسامحها على فعلتها وطلب منها أن تعد له الطعام بعدما رضي عنها.

اقرأ أيضا: قصة حب تجمع شهريار وشهرزاد بأحداث ”جودر” الحلقة 13