الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:29 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات الجديدة

مرتبات شهر مايو
مرتبات شهر مايو

أعلنت وزارة المالية عن جدول صرف مرتبات شهر مايو المقبل 2024 للقطاع الخاص وللمعلمين والعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، مع تحديد 5 أيام في كل شهر لصرف رواتب العاملين ومستحقاتهم، و3 أيام لصرف متأخرات المستحقات.

مرتبات شهر مايو 2024

وقال رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، شريف خيري، إنه سيجرى صرف رواتب العاملين بالدولة في شهر أبريل بدءًا من 21 أبريل مع صرف المتأخرات في الأيام 4 و7 و8 من الشهر نفسه.

وأوضح أن صرف مرتبات شهر مايو 2024 سيكون يوم 23 من مايو، بالإضافة إلى المتأخرات في الأيام 8 و9 و10 من الشهر نفسه، لذلك تهيب الوزارة بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مع التأكيد على أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

رفع الحد الأدنى للأجور

وقد صرح حسن شحاتة، وزير العمل، بأن الوزارة سترسل كتابًا دوريًا إلى مديريات العمل بالمحافظات عقب إجازة عيد الفطر، لتعميم قرار المجلس القومي للأجور برفع الحد الأدنى لأجور القطاع الخاص إلى 6000 جنيه بدلاً من 3500 جنيه اعتبارًا من مايو المقبل.