الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:38 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

أسعار الذهب في مصر بمستهل التعاملات الصباحية اليوم الخميس 11-4-2024

ذهب
ذهب

تشهد أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 11 أبريل 2024 تذبذب مستمر في الأسعار داخل محال الصاغة، وقد سجل الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر مستوى 3190 جنيهًا للجرام، جاء ذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار الذهب عالميًا حيث وصل إلى 2334 دولارًا للأونصة خلال التعاملات الفورية.

ننشر لكم من خلال هذا التقرير أحدث ما سجلته أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

أسعار الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الخميس مستوى 3646 جنيهًا للجرام.

وبلغ سعر الذهب عيار 21 اليوم الخميس نحو 3190 جنيها للجرام.

تداول سعر الذهب عيار 18 اليوم الخميس عند مستوى 2734 جنيهًا للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس نحو 25520 جنيها، فيما يزن نحو 8 جرامات من الذهب عيار 21.

صناديق الذهب تواجه خسائر كبيرة

خلال العام الماضي 2023، شهدت حيازات الصناديق المدعومة بالذهب انخفاضًا بنسبة 7٪، حيث بلغت 3225 طنًا من الذهب. ومع ذلك، فإن القيمة الإجمالية للأصول المدارة من قبل هذه الصناديق قد ارتفعت بنسبة 6٪، وذلك بفضل ارتفاع أسعار الذهب بنسبة 15٪.

واجهت صناديق الاستثمار المدعومة بالذهب في أوروبا خسائر كبيرة خلال العام الماضي، حيث شهدت خروج استثمارات بقيمة 11 مليار دولار، ويعتبر هذا الأداء السلبي الأسوأ منذ عام 2013، عندما تم سجلت خروجا بقيمة 13 مليار دولار.

صناديق الاستثمار المدعومة بالذهب ومنتجات مماثلة تمثل جزءًا كبيرًا من سوق الذهب، حيث يقوم المستثمرون الفرديون والمؤسسات بتنفيذ العديد من استراتيجياتهم الاستثمارية من خلالها. عادةً ما تكشف التدفقات في هذه الصناديق عن الآراء والاتجاهات في السوق.