الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوميز يصدر فرمانا للجهاز الطبي بالزمالك قبل موقعة الأهلي

الزمالك
الزمالك

طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز الطبي للفريق، إعداد تقرير مفصل عن حالة المصابين، في الفريق، والعمل على تجهيز العناصر التي من الممكن تجهيزها.

وجاء ذلك، لدخول قائمة مباراة الأهلي، حيث يرغب المدرب، في اكتمال صفوفه بأكبر قدرا ممكنا، حتى يصبح أمامه اختيارات عديدة يمكنه الاعتماد عليهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في قمة الدوري، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

ومن المنتظر أن يعود لقائمة الزمالك، في مواجهة الأهلي محمود شيكابالا الذي تعرض للإصابة بنزلة برد أبعدته عن مواجهة فيوتشر والاتحاد السكندري، ومحمد أشرف روقا الذي كان مستبعد الفترة الماضية للإصابة وأصبح جاهزًا من الناحية الطبية.

وفي سياق متصل، يستشير الجهاز الفني الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة، في إمكانية بداية مشاركة يوسف أوباما في التدريبات الجماعية بعد ارتداء واقي الرأس لحمايته بعد العملية الجراحية التي خضع لها في الفك.

ويأتي ذلك، على أمل تجهيزه لمباراة القمة أمام الأهلي، إلا أن الجهاز الطبي يرفض الاستعجال في السماح للاعب بالمشاركة في التدريبات لحين الاطمئنان على جاهزيته بشكل كامل للمشاركة في المران بالواقي، حتى لا تتجدد الإصابة مرة أخرى، لذلك سيكون من الصعب لحاق أوباما بمواجهة المارد الأحمر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا