الطريق
السبت 25 مايو 2024 06:27 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تين هاج: هاري ماجواير قائد عظيم

تين هاج
تين هاج

أشاد إريك تين هاج مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بالمدافع الإنجليزي الدولي هاري ماجواير، مشيرا إلى أنه قائد عظيم، وموضحا أن فريق بورنموث قتالي وأن فريقه واثق في تحقيق الفوز عليهم غدا.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على بورنموث غدا السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح، تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن دائمًا سعداء بهاري ماجواير لكنه يريد اللعب، إنه قائد عظيم، وهو مدافع جيد جدًا، ومريح جدًا عند التعامل مع الكرة، عندما أحسب كل هذه القدرات، الآن فقط عندما نكون في خط الدفاع لدينا مشاكلنا، فهو أكثر أهمية لقيادة هذا الخط".

وعن الخسارة أمام بورنموث 3-0 ذهابا علق: "لم نكن حاضرين ذهنيًا، إنهم فريق قتالي وخسرنا الصراعات أمامهم غدًا، لن يكون لعبهم مختلفًا علينا أن نذهب إلى المعركة، ولدينا قناعة وإيمان ونفوز في كل كرة".

وتابع: "من الصعب جدا الاستمرار في تغيير الخط الخلفي الدفاع، لذلك حتى اللذين لديهم معرفة قليلة في كرة القدم يعرفون ان هذا يؤثر على النتائج والأداء".

وعن أخبار الإصابات علق: "سكوت مكتوميناي لا أعتقد أنه سيلعب، لدينا تدريب، لذلك لدينا يوم، وهو حريص جدًا على أن يكون جزءًا منه غدًا، لذا فإن الأمر مشكوك فيه للغاية".

وعن راشفورد قال: راشفورد تدرب بالأمس، فكيف تعافى منه اليوم، لدينا تدريب آخر اليوم وبعد ذلك سنتخذ قرارًا بشأنه".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا