الطريق
السبت 25 مايو 2024 04:59 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مي فاروق تشوق جمهورها لحفلها الغنائي بجدة

المطربة مي فاروق
المطربة مي فاروق

تستعد المطربة مي فاروق، لإقامة حفلها الغنائي غدا السبت 13 إبريل الجاري، والمقرر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر 2024.

مي فاروق تصل للمملكة السعودية

وشاركت المطربة مي فاروق مع متابعيها، مقطع فيديو لها لحظة وصولها إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا لحفلها الغنائي بمدينة جدة، وذلك عبر حسابها الرسمي "إنستجرام " وعلقت عليه قائلة: "لحظة وصولي المملكة العربية السعودية.. في انتظاركم بكرة في ينبع على المسرح الروماني نغني ونعيد سوا".

آخر أعمال مي فاروق

ومن ناحية أخرى، طرحت المطربة مي فاروق مؤخرا، فيديو كليب جديد لأغنيتها "كل الحبيبة" والتي تتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى أحمد الموجي، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوي، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وتقول كلمات أغنية "كل الحبيبة"

"عارف كل الحبيبة وكلامهم على أغانيهم.. وعدد ناس فرحانه بيهم.. أنا عشقى أكتر بشوية.. مرة أو اتنين لاء مية.. مين فيهم شاف الطيبة.. أتحدى أحن ما فيهم لو يشوفوا طيبتك بعينيهم.. زي ما شفتها بعينيا.. يجوا يشوفوا الحنية.. تعرف ساعات باستكترك.. على نفسى لما بأبصلك.. ولما بأسمع ندهتك.. ياما بعينيا بأصورك.. كل الكلام اللي إتكتب فالحب قبلك ده إتلغى".

اقرأ أيضا: مي فاروق تكشف عددا من المفاجآت والكواليس لأول مرة عن حياتها في هذا الموعد