الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:57 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين توجه رسالة مفاجئة لصناع مسلسل الحشاشين.. ماذا قالت؟

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الإشادة بـ أبطال وصناع مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان المنقضي 2024.

إلهام شاهين تشيد بمسلسل الحشاشين

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورة البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشين، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "انتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع الحشاشين.. كل التحية لكل من شارك في هذا العمل المشرف".

وتابعت: "كريم عبد العزيز وصلت لحاله من النضج والعمق والتألق الفني لا يضاهيك فيها أحد.. وسيظل حسن الصباح علامة فارقة في تاريخك الفني.. برافو برافو برافو.. والحقيقة مستوى التمثيل عموما لكل الفنانين عالي جدا.. أتمنى لو أحييهم اسم اسم".

وردفت: "المخرج بيتر ميمي عامل شغل عظيم.. الديكور والملابس والموسيقى والصورة والماكياج إبداع و طبعا الكتابه هى الأساس.. الكاتب عبد الرحيم كمال شكرا جزيلا على رسالة هذا العمل الهامه لتنوير العقول ومعرفة تاريخ الأفاقين المتاجرين بالدين ذوى القلوب الحجر التي تخلو من أي إنسانية".

واختتمت إلهام شاهين رسالتها قائلة: "اتمنى أن يشاهد الجمهور العربي في كل مكان هذا العمل بتركيز شديد لمعرفة التاريخ الأسود للإرهابى حسن الصباح ومن هم على شاكلته أصحاب العقول المغيبة الذين لا يجرؤن على إعمال العقل، وشكرا الشركة المتحدة على هذا الإنتاج الضخم والهادف.. شكرا لدور الفن في تنوير العقول".

اقرأ أيضا: إلهام شاهين: «نادمة على فيلم موت سميرة لأنه يسيء لبليغ حمدي»