الطريق
السبت 25 مايو 2024 05:35 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع مسن وإصابة 7 آخرين في حادث انفجار أسطوانة غاز ببني مزار بالمنيا

ارشيفية
ارشيفية

لقى مسن مصرعه، فيما أصيب 7 آخرين في حادث انفجار أسطوانة غاز طبيعي، داخل منزل بندر بنى مزار، شمال محافظة المنيا، وأودعت الجثة تحت تصرّفات النيابة العامة.

كان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز بنى مزار يفيد بالسيطرة على حريق هائل نشب في منزل سكنى داخل شارع بور سعيد بمدينة بنى مزار، نتيجة لانفجار بالغاز الطبيعي، مما أدى لوفاة مسن واصابة 7 آخرين.

انتقل على الفور لمحل الواقعة العقيد محمد علاء مأمور المركز، والمقدم احمد سامى رئيس مباحث المركز والرائد محمود ندا معاون مباحث المركز، وبمعاينة محل الواقعة وبالفحص، تبين أن انفجار أسطوانة غاز طبيعي أدى إلى وفاه شخص يدعى " محمد مرسى " 60 سنة جثة هامدة نتيجة الحريق، و7 مصابين آخرين.

تم تحويل الجثمان والمصابيين لمستشفى الشيخ فضل ببنى مزار تحت تصرّفات النيابة العامة، وإيداع الجثة بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي ولتصريح دفن الجثمان، كما أثبتت التحريات الأولية للمباحث، بعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

من جانبه، تم تحويل 5 مصابين إلى مستشفى مغاغة العام، لتلقيهم العلاج اللازم، وتم تحويل مصاب آخر يدعى محمد جمال، لمستشفى بنى سويف العام.