الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:31 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

مراكز شباب المنيا تفتح أبوابها للجمهور في ثالث أيام عيد الفطر

مراكز شباب المنيا تفتح أبوابها للجمهور
مراكز شباب المنيا تفتح أبوابها للجمهور

استمرت مراكز شباب المنيا في استقبال المواطنين منذ الصباح الباكر في ثالث أيام عيد الفطر المبارك بجميع مراكز الشباب، في إطار إنطلاق مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» بالقرى والمدن، حرصا من وزارة الشباب والرياضة على قيام مراكز الشباب بدورها المجتمعي وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى تحقيق مفهوم مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وفق توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

بدء المترددين من أفراد الأسرة في التوجه لمراكز الشباب بالقرى والمدن والنجوع منذ الصباح الباكر، وفتحت مراكز الشباب أبوابها للجمهور، وفتحت حدائق الطفل والملاهي وحمامات السباحة والملاعب والصالات، بالمجان وشهد إقبالا كثيف من المترددين ويستمر ذلك يوميا من الثامنة صباحا حتى منتصف الليل.

شهدت مراكز شباب المنيا وملوى وديرمواس وسمالوط وبني مزار ومغاغه ومطاي والعدوة وأبوقرقاص إقبالا متوسط بالمراكز ومستمرة خلال اليوم.

تابع الدكتور مندى عكاشة وكيل الوزارة الشباب والرياضة بالمنيا مراكز الشباب للتعرف على اعداد المترددين، للاطمئنان علي سلامة المترددين وتنفيذ كافة التعليمات والإجراءات للظهور بالشكل اللائق كما وجه بضرورة نقل الحدث أول بأول بالتعاون مع المنسقين الاعلامين للمشاركة في فعاليات مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب.

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكثيف الأنشطة والبرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، لا سيما خلال إجازة عيد الفطر المبارك واستقبال رواد مراكز الشباب بالمجان وتنظيم الاحتفالات وتقديم البرامج الترويحية خلال أيام العيد لتشمل فقرات فنية واستعراضية وتوزيع هدايا على الأطفال فى أول أيام العيد، بجميع مراكز الشباب يتخللها ممارسة الرواد والاعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز من ملاهي وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية.

وقام المركز الإعلامي بالتغطية المباشرة ومتابعة د. محمد حمدي والمنسقين الاعلاميين بالإدارات على مدار أيام العيد.