الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:41 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يفقد خدمات ثنائي الفريق أمام فيوتشر

ثنائي الإسماعيلي
ثنائي الإسماعيلي

يفقد المدرب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خدمات الثنائي، علي الملواني وعبد الرحمن الدح، أمام فيوتشر.

وتقام المباراة بين كلا الفريقين، مساء الأحد المقبل، فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على أرضية ميدان استاد الإسماعيلية.

ويواصل الثنائى الغياب عن الإسماعيلي، لعدم الجاهزية بعد التعافى من الإصابة التي لحقت بهما، ويقومان بمواصلة البرنامج التأهيلي الموضوع لهما، تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد مباراة فيوتشر.

ونجح الإسماعيلي، في تحقيق الفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدت عودة أحمد الشيخ للمشاركة في بطولة الدوري، ونجح في تسجيل هدفه الأول بقميص الدراويش.

وبدأ الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة فيوتشر، المقرر لها الأحد المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر إقامتها باستاد الإسماعيلية.

ويحتل الدراويش، المركز الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 17 نقطة، حيث لعب الإسماعيلي 16 لقاء حتى الآن، فاز خلالهم في 4 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا