الطريق
السبت 25 مايو 2024 06:06 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم عبد العزيز عن مسلسل الحشاشين: صدقت حسن الصباح وصدقت دعوته

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

قال الفنان كريم عبد العزيز إن شخصية حسن الصباح التي قام بتجسدها في مسلسل الحشاسين شخصية صعبة وكان لابد من أن يحب الشخصية ويصدقها كي يتقمصها ولا يجوز أن يعاديها.

وأكد الفنان كريم عبد العزيز في حواره مع الإعلامية "لميس الحديدي" في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية ON ، "أن مهنة التمثيل مهنة صعبة وقال" مهنة التمثيل مهنة صعبة والانا لازم اجسد الشخصية بحذافيرها أذا كانت الشخصية شريرة لازم أكون شرير وأكره المشاهد في الشخصة وليس في كريم".

وأضاف كريم "أنا ممكن المشاهد يكرهني لكن أنا ماينفعش أكرة المشاهد لأن المشاهد بيتعرض لكم كبير من المسلسلات والأفلام فلازم أنا أقنعة بالشخصية اللي بقدمها"

وعن شخصية حسن الصباح قال كريم "انا صدقت حسن الصباح صدقت دعوته صدقت إيمانه بنفسة علشان كده قدرت اقنع الناس بحب حسن الصباح رغم أنه شخص شرير.

وتحدث الفنان كريم عبد العزيز عن مشهد قتل ابنه قائلًا: "قعدت مع استاذ بيتر وسالته انت عايز المشهد يكون ازاي قاليإن هو يعيط، انا رديت وقولت لا حسن الصباح مش هيعيط، وأقنعته أن لازم يكون بيدبح من جوة لكن قدام القلعة لازم يظهر بمنتهى القوة".

وأكمل: " مشهد قتل أبنه كان اللحظة الفاصلة في حياة حسن الصباح والفاصلة في حياة مراته وأتباعه في القلعة، مضيفًا الأعمال التاريخية صعبة وتنفذها صعب جدا".