الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:53 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب بيراميدز: ندرك جيدا مدى أهمية مباراة المقاولون

جدو
جدو

أكد محمد ناجي جدو، مدرب الفريق السماوي، أهمية مباراة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها، وذلك من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة المسابقة، والذي يتربع الفريق عليها حالياً برصيد 29 نقطة بعد الفوز الأخير برباعية نظيفة على الجونة.

ويلتقي بيراميدز بنظيره المقاولون العرب، في الرابعة عصر الإثنين، على أرضية ميدان استاد الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وكشف جدو فى تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون جيدا مدى أهمية مباراة المقاولون، لتأكيد الصدارة واستمرارية الفوز، خاصة بعد التطور الواضح في استغلال الفرص وتسجيل 4 أهداف في اللقاء الأخير، ومن الضروري توسيع الفارق على قمة وصدارة الترتيب.

وشدد، على ضرورة الحذر من المنافس المقاولون العرب، الذي سيلعب على أرضه ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية في طل موقفه الغير جيد في البطولة.

وأكد جاهزية فريق بيراميدز للمباراة وبروح عالية لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني تواليا، مشددا على ثقة الجهاز الفني في جميع اللاعبين وقدرتهم على مواصلة المنافسة على لقب الدوري بكل قوة حتى النهاية.

وأشاد بالعودة المميزة للثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل والتسجيل في اللقاء الأخير، وكذلك مصطفى فتحي رجل المباراة، والظهور المميز للكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق، والجميع على قلب رجل واحد وهدفهم واضح وهو تحقيق الدوري في النهاية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا