الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:36 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

مساعد وزير الخارجية الأسبق: حكومة إسرائيل ليس لديها خبرة في نظام الحكم

السفير جمال بيومي
السفير جمال بيومي

قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن هجوم إيران على إسرائيل شئ متوقع، لأن لا يمكن أن تنفرد إسرائيل بضرب السفارة والأعمال الإجرامية حتى وإن كانت الدولة صديقة، مضيفًا إسرائيل اخترقت كل القوانين الدولية والإنسانية.

وأشار السفير جمال بيومي، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن إيران ابلغت الكثير من الدول التي تمر بها الطائرات المسيرة والصواريخ لتكون على حذر من أن تصاب بها.

ولفت السفير إلى أن الرئيس السيسي حذر من استمرار الحرب في غزة لأنها سوف تدفع إلى فتح المزيد من الجبهات سواء على الجبهة السورية أو اللبنانية، مضيفًا بأن الصومال تدخلت وكذلك اليمن ثم إيران إنجذبت هي الأخرى للمعركة.

وأكمل السفير جمال بيومي قائلًا: إن ما يثير القلق أن إسرائيل ليست بحكومة متطرفة ومتعصبة فقط بل الأخطر أنها حكومة جاهلة وليس بها أحد لديه الخبرة في نظام الحكم، لكي يراعي أصول الحكم كما يعرفها جميع الناس في العالم المتقدم وهو ما ترتب عليه جميع التصاعدات.