الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:25 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر لـ «الطريق»: هناك جلسة عاصفة بين الخطيب وكولر

لا صوت يعلو داخل النادي سوى عن هزيمة المارد الأحمر من غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة التي جمعت الفريقين بالأمس، من دوري نايل، على ستاد القاهرة الدولي.
وعلم "الطريق" من مصادره الخاصة: "إن هناك حالة من الغليان داخل الفريق الكروي الأول لكرة القدم، بعد الهزيمة غير المتوقعة من الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدفي سيف الدين الجزيري".
أضاف المصدر: "هناك حالة طوارئ متواصلة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي للوصول إلى حلول جذرية لاستعادة الفريق هيبته ومكانته محليا مجددا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول".
أكمل المصدر: "هناك جلسة عاصفة ستحدد أشياء كثيرة عقب مواجهتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، أمام فريق مازيمبي الكونغولي، وتم التنسيق مع المدير الفني مارسيل كولر على تحديد موعد هذه الجلسة".
أتم المصدر حديثة: "سيكون هناك عرض من إدارة الأهلي ولجنة التخطيط على وجود اضافات داخل الجهاز الفني، وبعض التعديلات أيضا الاداريه على الأجهزة المصاحبة للمدرب، وقد يتطرق أيضا الحديث للتفكير في تغيير الجهاز الطبي".
وكان قد خسر النادي الاهلي من غريمه التقليدي نادي الزمالك في لقاء القمة 127، بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة، التي أقيمت مساء أمس، على ستاد القاهرة الدولي.