الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مودرن فيوتشر يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة الإسماعيلي.. التفاصيل كاملة

نادي مودرن فيوتشر والاسماعيلي
نادي مودرن فيوتشر والاسماعيلي

أعلن نادي مودرن فيوتشر، اليوم الثلاثاء، تقدمه بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تقدم مسؤولو نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة بشكوى رسمية ضد حكام مواجهة الإسماعيلي الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب استاد الإسماعيلية في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري نايل.

وطالب النادي خلال الشكوى بعدم تكليف أي مباراة للنادي لثنائي التحكيم حمادة القلاوي الحكم الأول وعبد العزيز السيد حكم الفار بعد الأخطاء الجسيمة التي شهدتها أحداث المباراة الأخيرة والتي أثرت على نتيجة اللقاء.

وشهدت مواجهة الإسماعيلي ومودرن فيوتشر الأخيرة بالدوري اعتراضات من جانب فيوتشر لما يرونه أخطاء تحكيمية بالجملة مما أثر على نتيجة المباراة وأدت إلى إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بعد احتساب ركلة جزاء غير صحيحة للإسماعيلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بحسب زعمهم.

وكان البيان الرسمي للنادي كالتالي: «تقدم مسؤولو نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة بشكوى رسمية ضد حكام مواجهة الإسماعيلي الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب استاد الإسماعيلية في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري نايل».

وتابع: «ويطالب النادي خلال الشكوى بعدم تكليف أي مباراة للنادي لثنائي التحكيم حمادة القلاوي الحكم الأول وعبدالعزيز السيد حكم الفار بعد الأخطاء الجسيمة التي شهدتها أحداث المباراة الأخيرة والتي أثرت على نتيجة اللقاء».

وأتم النادي بيانه: «شهدت مواجهة الإسماعيلي مودرن فيوتشر الأخيرة بالدوري أخطاء تحكيمية بالجملة مما أثر على نتيجة المباراة وأدت إلى إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بعد إحتساب ركلة جزاء غير صحيحة للإسماعيلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة».