الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:38 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

غادة عبد الرازق: ”ندمانة إني دخلت التمثيل”

الفنانة غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "أون"، وتحدثت خلال لقاءها عن العديد من التصريحات الخاصة بمسلسل صيد العقارب والتي شاركت به ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

تصريحات غادة عبد الرازق

وقالت غادة عبد الرازق: "شخصيتي في مسلسل صيد العقارب لأنها شبهي جدا في الحقيقة وحسيت أن صيد العقارب كسر نحس نجحاتي الكبيرة في الأعمال التانية، وده لإن أما عمل بيحقق نجاح كبير بيبقى صعب أن أدخل عمل تاني ويكون نجاحه أكبر منه، ولكن مسلسل صيد العقارب قدر يعمل ده".

وعن تدخلها في أعمالها الفنية، قالت غادة عبد الرازق: "اتدخلت في كل حاجة في مسلسل صيد العقارب وكل تدخلاتي بتبقى لصالح العمل مش لصالح غادة عبد الرازق وكان كله باحترام وده لأن الناس كانت بتشارك في صيد عقارب معتمدين عليا وأملهم فيا بعد ربنا".

وأردفت غادة عبد الرازق، قائلة: "لو رجع بيا الزمن مش هدخل مجال التمثيل تاني وده لأنه سلب مني حاجات كتير أثرت فيا نفسيا وجسديا وعاطفيا وكل حاجة، خد حاجات كتير مني حتى كان السبب في إني أقصر في حق بنتي روتانا".

اقرأ أيضا: غادة عبد الرازق تبدأ تصوير مسلسل صيد العقارب.. صور