الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يجتمعان بفيلم جديد.. تفاصيل

الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم
الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم

كشف الفنان حسن الرداد، عن تعاونه مرة أخرى مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بعد غياب الثنائي عن أعمال تجمعها سويا، منذ مشاركتهما بمسلسل "عزمي وأشجان" الذي عرض في موسم رمضان 2018.

وتحدث الفنان حسن الرداد عن تفاصيل أعماله السينمائية المقبلة، بعد نجاح مسلسله الدرامي الجديد "محارب"، وذلك خلال لقاء له ببرنامج "عرب وود"، على هامش العرض الخاص لفيلم "شقو".

وقال حسن الرداد: "إن شاء الله لسه فيه فيلم جديد في الصيف بإذن الله ولسه بنستقر على ورق اليومين دول، طبعا كنت بصور في رمضان لغاية يوم 27 فاملحقتش أقعد ودلوقتي احنا بدأنا نختار الورق، وأكيد هعمل فيلم أنا وإيمي مع بعض".

وتابع: "وهي مبسوطة جدا بمسلسل محارب وهي رأيها بالنسبالي مهم أوي لأن رأيها حقيقي ومعندهاش مجاملة خالص وهي معجبة بالمسلسل ومتابعاها".

أخر أعمال حسن الرداد

ومن الجدير بالذكر أن، أخر أعمال حسن الرداد مسلسل "محارب" الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، ناهد السباعي، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، محمود ياسين جونيور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيري عادل.

اقرأ أيضا: حسن الرداد عن مسلسل «محارب»: قدم فكرة جديدة ومختلفة