الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:39 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روجينا تحتفل بعيد ميلادها برفقة ابنتها مريم خلال تأدية مناسك العمرة

عائلة الفنان أشرف زكي وروجينا
عائلة الفنان أشرف زكي وروجينا

احتفلت الفنانة روجينا بعيد ميلادها وعيد ميلاد ابنتها مريم أشرف زكي، خلال تواجدهم في المدينة المنورة لتأدية مناسك العمرة، وشاركت فيديو في أثناء احتفالهم بعيد الميلاد بأحد المطاعم الشهيرة بالمملكة السعودية، وظهرا الثنائي وهما مرتديين الحجاب.

روجينا تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت الفنانة روجينا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، خلال احتفالها بعيد ميلادها وعيد ميلاد ابنتها مريم، رفقة بناتها وزوجها الفنان أشرف زكي أثناء تواجدهم في المدينة المنورة لأداء مناسك العمرة كما ظهرا في الفيديو بالحجاب.

وعلقت على الفيديو قائلة: "أحلى مفاجأة من أشرف، عيد ميلادي أنا ومريم في المدينة المنورة يارب دايمًا.. شكرًا يا حبيبي يارب العمر كله واحنا في ستر وصحة وسعادة والبنات في أحسن حال".

روجينا تؤدي مناسك العمرة رفقة بناتها وزوجها

وكانت قد نشرت الفنانة روجينا صورًا تجمعها مع أسرتها الصغيرة المكونة من ابنتيها مريم ومايا وزوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي من أمام الكعبة أثناء تأديتهم مناسك العمرة، وظهروا في الصور بالحجاب، كما أنهم صلوا صلاة عيد الفطر في المدنية المنورة وشاركت صورك علقت عليها: "صلاة العيد من أجمل مكان في الدنيا من المسجد النبوي الشريف عيد فطر مبارك".

اقرأ أيضا: روجينا تروي لـ”الطريق” كواليس تعرضها لـ حادث سير