الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:08 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فوزها بجائزة التميز.. إلهام شاهين تشيد بموهبة إلهام صفي الدين

الفنانة إلهام شاهين وابنة شقيقتها إلهام صفي الدين
الفنانة إلهام شاهين وابنة شقيقتها إلهام صفي الدين

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تهنئة ابنة شقيقتها النجمة الشابة إلهام صفي الدين، بعد حصولها على جائزة التميز من كأس إنيرجي للدراما، عن دورها في مسلسلي "أعلى نسبة مشاهدة» و«إمبراطورية ميم»، الذي شاركت من خلالهما في موسم مسلسلات رمضان المنقضي 2024.

وشاركت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة للفنانة إلهام صفي الدين، وعلقت عليها قائلة: "مبروك حبيبة قلبي إلهام الصغيرة.. فخورة بيكي.. وجايزة مستحقة عن دورين متميزين ومختلفين تماما عن بعض".

وتابعت: "ناس كتير تصوروا إن اللى عاملة دور هبة تاتو في أعلى نسبة مشاهدة واحدة من بنات التيك توك الشعبيين بجد.. وده نجاح كبير ليكي في الدور».

وأضافت: "أما مايا في إمبراطورية ميم مختلفة تماما ومشهد حلاقة الشعر في الحلقة 14 كان ماستر سين لن تنسيه في حياتك.. ولن ينساه لك المشاهدين لأدائك الصادق.. وجرأتك وانتصارك للشخصية على حساب شكلك.. اعتقد أنت الوحيدة اللي ممكن تعمل مشهد زي ده بنفس راضية".

واختتمت إلهام شاهين رسالتها، قائلة: "أعلم مدى حبك للفن ودراستك ومذاكرتك أدوارك بكل اجتهاد.. برافو حبيبتي جاءتني تعليقات رائعه عنك من أساتذة وفنانين كبار.. جعلتني فخورة جدا بيكي.. ربنا يحميكي.. أتمنى لك مستقبل مشرق.. وربنا يعمل لك اللي فيه الخير".

اقرأ أيضا: إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها الـ 63.. أبرز محطات حياتها