الطريق
السبت 25 مايو 2024 06:27 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فقرات بدنية متنوعة.. استعدادا الزمالك لنصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية

مران نادي الزمالك
مران نادي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والمقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب تدريبات حفيفة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

وأدى محمود علاء ويوسف أوباما ثنائي الفريق الأول لكرة القدم تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران اليوم، خاصة وأن محمود علاء يعاني إصابة بجزع في أربطة الأنكل، في حين خضع أوباما من قبل لجراحة في الفك، وأدى الثنائي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

من جانبه، قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد فتوح الظهير الأيسر، أثبتت إصابته بشد في الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، ويتم تجهيزه في الفترة الحالية للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وفيما يخض أحمد مصطفى "زيزو" أكد أن اللاعب سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي غداً الخميس للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، بعد زوال التورم من قدمه بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء القمة أمام الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي

كان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض، منح لاعبيه راحة من التدريبات أمس الثلاثاء، بعد الفوز على الأهلي في الدوري يوم الإثنين، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.