الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:37 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

بالصور.. وفد تعليم البحيرة يزور كلية الدفاع الجوي

وفد تعليم البحيرة يزور كلية الدفاع الجوي
وفد تعليم البحيرة يزور كلية الدفاع الجوي

قام اليوم وفد من تعليم البحيرة برئاسة يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بزيارة كلية الدفاع الجوي بالإسكندرية بقيادة اللواء دكتور وائل مختار مدير الكلية، وكان في استقبالهم اللواء أح حسام الدين رجاء نائب مدير الكلية.

حيث ضم وفد تعليم البحيرة إبراهيم حمودة مدير إدارة ادكو التعليمية وعدد من طالبات مدرسة ادكو الإعدادية بنات.

هذا وقد رحب السيد اللواء أ ح نائب مدير الكلية بوفد تعليم البحيرة على أرض الكلية، مشيرا الى حرص القوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والعملية وتنمية روح الولاء والانتماء للطلاب من مختلف المراحل الدراسية، حيث تم اصطحاب الوفد لتفقد عدد من أركان تلك المؤسسة العسكرية العريقة، وتابع أبناؤنا الطلاب كيف تكون حياة الضبط والانضباط وإعداد وبناء الإنسان وترسيخ القيم والمبادئ، وكيف يصنع الرجال يحملون لواء الوطن وعلم مصر وترابها في قلوبهم.

كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن مصر في طريقها نحو مستقبل مشرق وواعد، حيث تشهد العديد والعديد من المشروعات القومية في مختلف القطاعات، وهي مشروعات قومية نفذتها سواعد أبناء مصر خلال فترة قصيرة من الزمان، لتسطر بقوة واردة شعبها وسواعد أبطالها ملحمة البناء والعبور لجمهورية جديدة أساسها العمل والكفاح والمواطنة في ظل قيادة حكيمة ورؤية مستقبلية تحفظ لمصر مكانتها الرائدة بين الأمم بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما أشاد وكيل الوزارة والوفد المرافق بمدى الانضباط والولاء والانتماء الذى ظهر جليا خلال الزيارة، كما تم تبادل الدروع وقامت طالبات المدرسة بإهداء السيد نائب مدير الكلية وأسرة الكلية صورة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية من عمل ورسم الطالبات.