الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:24 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

مقتل شحص في مشاجرة بالبحيرة بسبب خلافات الجيرة

تعبيرية
تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بدر بمديرية أمن البحيرة بحدوث مشاجرة بإحدى القرى بدائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين كلٍ من طرف أول مزارعَين "أحدهما مصاب برش خرطوش بالظهر وتوفـى عقب وصوله للمستشفى"، طرف ثان مزارع وجميعهم مقيمون بدائرة المركز لخلافات الجيرة، قام على إثرها الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى تجاه أحد أفراد الطرف الأول من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من سراا النيابة العاامة تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية بمشاركة مديرية أمن البحيرة من ضبط طرفـى المشاجرة، والسلاح المستخدم فـى الواقعة بندقية خرطوش.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة.