الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:16 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

اعرف موعد ومكان عزاء صلاح السعدني

الفنان صلاح السعدني
الفنان صلاح السعدني

تستعد أسرة الفنان صلاح السعدني لاستقبال عزاءه، يوم الأحد المقبل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد رحيله عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية من ظهر اليوم الجمعة 19 من أبريل عن عمر ناهز 81 عاما.

أسرة صلاح السعدني تستقبل عزاءه بمسجد الشرطة

ومن المتوقع أن يشهد عزاء الفنان صلاح السعدني حضور كبير من نجوم الفن والاعلام ومحبي صلاح السعدني ونجله النجم أحمد السعدني، لمواساته في رحيل والده صاحب الأعمال الفنية الضخمة والمميزة، والتي تعد علامة بتاربخ الفن المصري.

أعمال صلاح السعدني

ويذكر أن الراحل الفنان صلاح السعدني تمتع بموهبة كبيرة وقدرة على تقمص شخصيات التي تحمل تركيبة نفسية مختلفة، وخاصة في التليفزيون ومن أبرز أعماله: "ولسه بحلم بيوم، وقال البحر، يوميات جاب الله، في قافلة الزمان، يوميات نائب في الأرياف، ينابيع النهر، هذا الرجل، قصر الشوق، مسلسل ليالي الحلمية، أرابيسك".

اقرأ أيضا: دفتر عزاء.. نجوم الفن يودعون صلاح السعدني