الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:32 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

خاص.. الأصوات تعلو داخل الأهلي للإطاحة بـ كولر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد الناقد الرياضي إسلام محمد،خلال لقائه التلفزيوني ببرنامج (أصداء الملاعب) على قناه النيل للرياضة بالتليفزيون المصري، أن هناك نيه للإطاحة بمارسيل كولر ، وأن هناك أصواتا تعلو داخل القلعة الحمراء بشدة، للإطاحة بمارسيل كولر، والاستعانة بمدرب مصري، ليكون الأحق لقيادة الأهلي بدلاً من كولر.

حيث يفكر نادي الاهلي جديا للإطاحة بمارسيل كولر، من النادي الأهلي في حال الإخفاق، وعدم التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

ومن أبرز المرشحين هو حسام البدري وذلك خلال الفترة القادمة.

وكان البدري قد انضم لأول مرة إلى الجهاز التدريبي للفريق الأول للأهلي في موسم 2001-2002 خلال فترة العمل الأولى للمدرب البرتغالي مانويل جوزيه.
ثم ترقى البدري إلى منصب المدرب المساعد مع الهولندي جو بونفرير في موسم 2002-2003 ثم مع البرتغالي توني اوليفيرا في موسم 2003-2004.
و احتفظ البدري بمنصبه بعد عودة البرتغالي جوزيه في اواخر 2003 بعد اقالة اوليفيرا ثم عين أيضا مديرا لكرة القدم بالأهلي عقب وفاة ثابت البطل في 2004.
أصبح في 22 يونيو 2009 أول مدرب مصري للأهلي منذ نحو 17 عاما بعد الرحيل المفاجيء للمدرب البرتغالي نيلو فينجادا بعد فترة قصيرة من توليه المسؤولية وقبل خوضه لأي مباراة رسمية.
و ثارت شكوك كبيرة حول استمرار البدري في منصبه بعد توتر علاقته بجماهير الأهلي بسبب تراجع مستوى الفريق لكن الفوز بلقب الدوري في 2010والتأهل لدور المجموعتين في دوري ابطال إفريقيا دفع الإدارة لتمديد عقده لمدة موسم واحد.

و قاد البدري مباراته الأخيرة مع الأهلي في هذه الفترة ومني بخسارته الأولى في الدوري أمام الاسماعيلي 3-1 قبل أن يعلن بطل مصر استقالة مدربه في 22 نوفمبر 2010.

و أعلن الاهلي رسميا في 20 مايو 2012 عودة البدري لتدريب الفريق لمدة موسمين خلفا لجوزيه الذي ر تعاقده.
و أحرز لقب دوري أبطال افريقيا مع الأهلي وتأهل لكأس العالم للأندية باليابان رغم توقف النشاط الكروي المحلي بسبب كارثة بورسعيد وعدم تدعيم النادي لصفوفه بلاعبين بارزين.