الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. تعرف على الملعب الذي يستضيف مباراة الزمالك ودريمز في غانا

تترقب الجماهير المصرية بوجه عام والزملكاوية بشكل خاص مباراة هامة للغاية ستجمع بين الزمالك وفريق دريمز الغاني، والتي من المقرر إقامتها الأحد المقبل في غانا، ضمن إياب قبل نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويحل الزمالك ضيفاً على دريمز الغاني في تمام السابعة مساء الأحد المقبل، ضمن مواجهة اياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

موقف متأزم للزمالك قبل مواجهة العودة

ووضع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نفسه في موقف حرج للغاية، بعدما تعادل سلبياً على أرضه ووسط جمهوره أمام فريق دريمز الغاني، ليحتاج الأبيض لضرورة اقتناص نتيجة إيجابية هناك في غانا سواء بالتعادل الإيجابي أو الفوز لحجز بطاقة التأهل للنهائي.

ويستعرض موقع «الطريق» صور للملعب الذي سيحتضن المباراة الهامة والمرتقبة بين الزمالك ودريمز الغاني الذي يتواجد في مدينة أكرا الغانية.


وعلمت «الطريق» من مصادرها أن الملعب هو عشب صناعي لكن من الطراز الجيد الذي يستطيع أي لاعب ممارسة اللعب عليه بشكل طبيعي وتقديم أداء جيد.

كما أفادت المصادر أن فريق دريمز الغاني لا يمتلك أي قاعدة جماهيرية هناك في غانا وجماهيره ضعيفة للغاية التي تحتضر المباريات سواء محلياً أو أفريقياً، رغم أن الملعب يسع لنحو ٥٠ ألف مشجع.

وتكمن الصعوبة التي ينتظرها الزمالك هناك في ارتفاع كبير بدرجة الحرارة خلال الفترة الحالية، لكن نسبة الرطوبة طبيعية ولا تصدر قلق.

ويعود للزمالك خلال مباراة العودة العديد من العناصر الأساسية الهامة التي غابت عن لقاء الذهاب، أبرزهم أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وعمر جابر.