الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الرياضة: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية الرياضية

استاد العريش
استاد العريش

افتتح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش، والتى اشتمل افتتاح ملعب كرة قدم قانوني، إلى جانب وضع حجر أساس لإزالة وإنشاء حمام سباحة نصف أولمبي تدريبي.

وأعرب وزير الرياضة، عن سعادته بتواجده اليوم من أجل افتتاح المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش، والذى يأتى ضمن احتفالية الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة بالعيد القومى لمحافظة شمال سيناء.

وأكد "الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية، إيمانًا منها بأهمية الرياضة في بناء جيل قوي معافي قادر على تحقيق التقدم والازدهار والنهوض بالرياضة المصرية في جميع المحافظات".

وشدد: "هذا الاستاد يُعدّ نموذجًا متميزًا للمنشآت الرياضية، حيث تسعي وزارة الشباب والرياضة في تطوير الاستاد لجعله منبرا رياضيا يحتذي به، ليوفر بيئة مثالية لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية".

وأوضح: "استاد العريش سيكون له دور كبير في تنمية الحركة الرياضية في محافظة شمال سيناء، واكتشاف المواهب الرياضية المتميزة، وصقل مهاراتها، تمهيدًا لتمثيل مصر في المحافل الدولية".

وأكد: "ما تشهده محافظة شمال سيناء اليوم من نهضة شاملة في مختلف المجالات، ليؤكد عزم الدولة المصرية على تحقيق التنمية الشاملة في جميع أنحاء البلاد، فقد تم تنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى في المحافظة، شملت العديد من المجالات الأمر الذي ساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين وخلق فرص عمل جديدة".

وأتم: "أودّ أن أتقدم في ختامي حديثي بالشكر للدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وكل المسئولين في المحافظة على جهودهم المخلصة في سبيل تحقيق التنمية والنهضة في المحافظة، متمنياً لمحافظة شمال سيناء المزيد من التقدم والإزدهار، ولشبابها المزيد من النجاح والتوفيق في جميع المجالات".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا